الأحد، 11 يوليو 2010

مداعبة الزوجة تعتبر تأهيلا نفسيا لفض غشاء البكارة بدون ألم


المداعبات .. تأهيلاً نفسياً لفض البكارة






تعديل حجم الخط :  img   img  

المداعبات .. تأهيلاً نفسياً لفض البكارة بلا ألم





يعتبر البعض فض البكارة تحدياً لرجولة العريس، ومعرفة لمقدار استقامة البنت، مما يصيب الاثنين ببعض التوترات التي تعوق خوضهما المهمة بنجاح، خاصة إن لم يكونا على قدر من الثقافة الجنسية عا

مة، وما يجب عليهما فعله هذه الليلة خاصة . يؤكد استشاري أمراض النساء والخصوبة الدكتور " نايل زكي" :

 " إن ليلة الزفاف وفض غشاء البكارة لهما علاقة بطبيعة العلاقة الزوجية وزمانها . فمن الأفضل أن يكون الأمر طبيعياً ، وليس عن طريق مشرط الجراح، أي دون التدخل الجراحي في حالات انسداد المهبل (مثل حالات الختان السوداني)، بل بتأهيل الزوجة نفسياً لتفرز سوائل تعمل على عدم انقباض المهبل . ويضيف دكتور " نايل " قائلاً :

 " لذا يكون فض غشاء البكارة عن طريق الزوج سهلاً وطبيعياً . موضحاً أن كمية الدم الناتجة عن عملية الفض تختلف من فتاة إلى أخرى، ولكن يفضل أن تكون العلاقة الزوجية في الزفاف مرة واحدة وغير متكررة؛ حيث تكون هناك جروح بغشاء البكارة وبعض الخدوش بالمهبل . وإذا تكررت هذه العلاقة فقد تترك أثراً نفسياً غير مرغوب فيه، فتقترن العلاقة الحميمة في ذهن الزوجة فيما بعد بالألم والأوجاع . وينصح دكتور " نايل " بمتابعة العلاقة بين الزوجين في اليوم التالي من عملية فض غشاء البكارة بعد التأهيل النفسي أيضاً ، بمعنى المقدمات والمداعبات.
حلوة مكتوب
WWW.Healthnews.tk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق